• مدونة حورس

  • مواضيع عشوائيه

فن الرسم اليابانى الحزين… الجزء الثانى

tishida46

اليكم الجزء الثانى والاخير من الموضوع الذى بدأتة منذ يومين.

اليكم صور الجزء الثانى:ـ

tishida27

tishida30

tishida32

tishida33

tishida37

tishida39

tishida41

tishida42

Advertisements

5 تعليقات

  1. جميل جداً
    بس لماذا هذا الحزن ؟!! هل فية مناسبة عندهم ام كيف؟!!

  2. الأفكار غريبة والأداء ممتاز .. لكني لم أحبها

    ربما لأن طابع الحزن سائد فيها

  3. لم أفهم قصد الفنان
    هل يشبه الأشياء و الجمادات بالبشر أم يشبه البشر بالجمادات
    هل يريدنا أن نستشر أن في كل شيء روح و إحساس ؟؟

    بصراحة أتقن الفن السريالي ببراعة لكن فيه شيء من البشاعة .. التي ربما تكون مقصودة

    و أخيرا.. المغزى في قلب الفنان

    • ان اتجاهات النقد الفني المعاصرة بدأت في تفعيل المتلقي ودوره في تحديد المعنى واعادة انتاج المعنى في المنجز التشكيلي،فبعد تحول النقد من الفنان باعتباره المبدع ونظرية الالهام الى النظريات البنيوية والسيميائية التي فعل تحليل المنجز الفني باعتباره يتضمن كل العلامات والايحاءات التي يمكن من خلالها فهم العمل الفني والبنية الاجتماعية التي انتجت العمل . برز دور المتلقي على انه هو المحدد لمعنى العمل الفني .

  4. الى الفنانة السعودية تحية طيبة :
    التناقض العجيب بين ان تكوني فنانة وبين عدم فهم اتجاهرسم هذا الفنان اليابانيني ، في الحقيقة ان اتجاهات الفن المعاصر وخاصةفيما يطلق عليه حركات ما بعد الحداثة قد تنوعت اتجاهات الرسم وفعل الذاتي الى اقصى غاياته، وتميزت الرسومات المعاصرة باختيار العلاقات الغرائبية الجديدة التي شكلتها حركات التحديث في المجتمع وما نتج عنها من اغتراب الفرد تحوله الى سلعة .
    تحياتي لك يا فنانتنا العزيزة .
    من العراق / البصرة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: